Header Ads

Al-Sharq: ماينز الألماني يفسخ عقد لاعبه الهولندي أنور الغازي بسبب دعمه لفلسطين

Al-Sharq
الصفحة الرئيسية - جريدة الشرق, موقع إخباري قطري شامل يعرض الأخبار المحلية والدولية على مدار الساعة. تغطية لأخر أخبار الاقتصاد القطري والخليجي والدولي، والمستجدات السياسية على الساحة المحلية والدولية، وأخبار الرياضة والتكنولوجيا والمنوعات 
ماينز الألماني يفسخ عقد لاعبه الهولندي أنور الغازي بسبب دعمه لفلسطين 
Nov 3rd 2023, 18:49

أعلن فريق ماينز الألماني، فسخ عقد لاعبه الهولندي أنور الغازي بصفة نهائية، وذلك بسبب منشورات اللاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي أظهر فيها دعمه للقضية الفلسطينية وضد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة .

وقال ماينز - في بيان عبر موقعه الرسمي - "ماينز ينهي علاقته التعاقدية مع أنور الغازي، وبهذا الإجراء يكون النادي قد تفاعل مع تصريحات اللاعب ومنشوراته على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف النادي الألماني: "تم إنهاء عقد أنور الغازي بأثر فوري اليوم الجمعة، ردًا على تصريحات اللاعب ومنشوراته".

وكان الهولندي أنور الغازي صاحب الأصول المغربية، قد عبر عن دعمه لفلسطين ضد الاحتلال الإسرائيلي، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي عبر إنستجرام، بعبارة: "من النهر إلى البحر، فلسطين ستتحرر"

وقرر ماينز إبعاد اللاعب صاحب الـ 28 عامًا عن التدريبات، قبل أن يوافق على عودته، مشيرًا إلى اعتذاره عن عدم القضية الفلسطينية، وهو ما نفاه اللاعب.

You are receiving this email because you subscribed to this feed at blogtrottr.com. By using Blogtrottr, you agree to our policies, terms and conditions.

If you no longer wish to receive these emails, you can unsubscribe from this feed, or manage all your subscriptions.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.